تشافي بعد الفوز على ليفانتي: لم نكن الأفضل لكننا فزنا

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

أبدى تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني سعادته الكبيرة بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على مضيفه ليفانتي 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وخلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "AS" الإسبانية قال تشافي: "شعور رائع الفوز بالدقيقة 93، في الشوط الثاني كنا أفضل بكل وضوح، وبعد ركلة الجزاء الثانية لليفانتي تحسن الوضع كثيرًا بفضل تير شتيجن، لقد صنع الفارق مع لوك دي يونج".

وأضاف: "علينا التحسن بطبيعة الحال، لكنني سعيد لأننا قاتلنا حتى النهاية وكنا نؤمن بالفوز، لدينا تشكيلة كبيرة وجيدة من اللاعبين والتغييرات فعلت ما كان عليهم فعله".

وعن فريق ليفانتي قال تشافي: "ضغطوا علينا في الهجوم وعقّدوا المباراة علينا، فازوا بمعظم الثنائيات، ليفانتي لا يستحق أن يكون في المؤخرة؛ لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ققد فازوا على فياريال وأتلتيكو مدريد، لم نلعب أفضل مُباراة لكن فُزنا ، وأخطأنا في بعض الأشياء ".

وواصل حديثه قائلًا: "الفريق على أهبة الاستعداد للمنافسة، لدينا عقلية مؤمنة بالفوز ونحن سعداء".

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.