ليفاندوفسكي يقضي على آمال برشلونة في ضم محمد صلاح (تقارير)

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 11 أبريل 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن اقتراب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، حيث أتم اللاعب اتفاقه مع البارسا بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

قالت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة نقلا عن تقارير بولندية، فإن ليفاندوفسكي توصل لاتفاق مع برشلونة للانتقال إلى الفريق الكتالوني، واللاعب أبلغ مسؤولي بايرن ميونخ الألماني بالفعل برغبته في الانتقال إلى صفوف البارسا خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك رغم اهتمام العديد من الأندية باللاعب، ولكن ليفاندوفسكي يرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة الذي يأمل في تدعيم الخط الأمامي للفريق تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

اقتراب ليفاندوفسكي من برشلونة، قد يقضي على طموحات النادي الكتالوني في التعاقد مع محمد صلاح، نجمنا المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز ولم يجدد حتى الآن.

تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي، يجعل تعاقد البارسا مع صلاح صعبا على المستوى الاقتصادي فلن يتحمل النادي الإسباني فكرة تعاقده للاعب البولندي ومحمد صلاح معا، وفي نفس الوقت لن يكون برشلونة في حاجة قوية إلى صلاح، في ظل تدعيم الخط الأمامي بالتعاقد مع ليفاندوفسكي.