منتخب السيدات يقع في فخ التعادل أمام الأردن في البطولة الدولية

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 11 أبريل 2022 11:21 م

shareicon

مشاركه

مباراة مصر والاردن

مباراة مصر والاردن

أسدل الستار منذ لحظات على البطولة الدولية الودية بمواجهة مصر أمام نظيره الأردني، وشهدت المباراة التعادل السلبي بدون أهداف، في ختام الدورة الودية التي أقيمت على ملاعب الأمير محمد بالزرقا، في الفترة من 5 أبريل وحتى الحادي عشر من الشهر ذاته.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من قبل لاعبات منتخب مصر منذ الدقيقة الأولى، وحاول في تفكيك خطوط الأردن عن طريق المباغتات من منتصف الملعب، والاعتماد على الأطراف من جانب هيام عبد الحفيظ أوشا وسالي منصور ولكن دون جدوى.

وحصل منتخبنا خلال الدقيقة 79 من عمر المباراة على ركة جزاء صحيحة بعد ضرب بسنت عبد العزيز، وتقدمت سالي منصور المحترفة في الدوري الروماني وأهدرت فرصة قتل المباراة الوحيدة، وسددت الكرة برعونة شديدة في العارضة.

وكان الشوط الأول شهد بعض التدخلات القوية من لاعبات الأردن على منتخب مصر، واعتمد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني أكثر من مرة على إرسال الكرات الثابتة طوليًا من أمنية محمود خلف المدافعين من أجل التسجيل.

ومع حلول الدقيقة 80 حاول منتخبنا التقدم بعد تصويبة قوية من هيام عبد الحفيظ، ولكن اصطدمت بالقائم الأيسر لشرين الشلبي حارسة مرمى منتخب الأردن، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة سيطرة تامة.