صالح الشهري يطير إلى فنلندا لإجراء عملية جراحية

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:26 ص

shareicon

مشاركه

صالح الشهري

صالح الشهري

أعلن نادي الهلال السعودي، عن مغادرة صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى فنلندا، اليوم الثلاثاء، لإجراء عملية جراحية بعد إصابته بقطع في وتر القدم.

ويذكر أن الشهري قد تعرض لإصابة خلال الفوز على الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال آسيا، وخرج في الدقيقة 33.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الرحلة العلاجية التي سوف يمر بها اللاعب صالح الشهري، حيث يغادر اليوم الثلاثاء إلى فنلندا كما أسلفنا الذكر، ومن ثم يجرى فحصًا طبيًا تحت إشراف الطبيب لاسي ليمباينن غدًا الأربعاء 17 أبريل 2022.

وأضاف بيان النادي: "يوم الخميس 14 أبريل 2022 يجرى الجراحة بعد إصابته بقطع في الوتر ويوم الأحد 17 أبريل 2022 يعود إلى العاصمة الرياض".

وخلال مباراة الهلال أمس في بطولة دوري أبطال آسيا أمام الريان القطري رفع المهاجم عبد الله الحمدان قميص زميله صالح الشهري، عقب تسجيله الهدف الأول في الفريق القطري.

وفاز "الزعيم" على الريان القطري بثلاثية نظيفة، سجلها عبد الله الحمدان في الدقيقة 27 والهدف الثاني سجله محمد كنو في الدقيقة 49 أما الهدف الثالث سجله ناصر الدوسري في الدقيقة 87.

 

📄 لإجراء عملية بعد إصابته.. الشهري يغادر إلى فنلندا #انفوجرافيك_الهلال #الهلال pic.twitter.com/9IhsFozOXw

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 11, 2022