توخيل: ما فعله حكم المباراة مع أنشيلوتي أمرًا مُخجلًا

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:46 ص

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

عبر المدير الفني الألماني توماس توخيل عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه تشيلسي أمام ريال مدريد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقلب نادي تشيلسي تأخره في الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد إلى تعادل في الإياب بثلاثية مقابل هدف وحيد أيضًا، قبل أن يخطف ريال مدريد التأهل في الوقت الإضافي.

وعلق توماس توخيل على توديع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في تصريحات نقلتها "ماركا": "لم نستحق الخسارة اليوم، كنا الفريق الأفضل على مدار المباراة لكن هذه كرة القدم".

وواصل توخيل توضيحه: "سجلنا 4 أهداف أحدهم أُلغي ولازلت لا أعلم هل القرار صحيح أم لا، لكننا ارتكبنا خطئين فقط في المباراة وتعاقبنا عليهما بشكل قاسٍ للغاية".

وأكمل توخيل: "خسرنا الكرة في منطقتين خطيرتين أمام خصم لا يُضيع مثل هذه الفرص، لم يكن علينا أن نرتكب هذين الخطأين في هذا التوقيت إطلاقًا".

توخيل انتقد حكم المباراة بشكل لاذع، موضحًا: "ذهبت أبحث عن حكم المباراة عقب صافرة النهاية لمصافحته لكني وجدته في وصلة مزاح مع مدرب الخصم أنشيلوتي".

واستمر توخيل: "اعتقد أنه كان في مزاج جيد بعد فوز ريال مدريد على تشيلسي لذلك ذهب ودخل في وصلة من الضحك مع أنشيلوتي".

واستكمل توخيل انتقاده لحكم المباراة: "اعتقد أنه كان عليه أن يذهب ليرى كرة ألونسو بنفسه في الفيديو قبل إلغاء الهدف، إنها كرة حاسمة في المباراة ولم أفهم سبب عدم ذهابه".

وأتم توخيل: "اليوم كان هناك فريق واحد داخل أرضية الملعب يقدم ما يشفع له بالتأهل لكن في النهاية لم يتأهل".