مودريتش: كنا أمواتًا أمام تشيلسي.. وهذه شخصية ريال مدريد

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:15 ص

shareicon

مشاركه

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

عبر لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن سعادته الكبيرة بعد تخطي نادي ريال مدريد عقبة نظيره تشيلسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتمكن نادي تشيلسي من قبل تأخره ذهابًا أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد بعدما فاز بنفس النتيجة في الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، قبل أن يخطف الميرنجي بطاقة التأهل في الشوطين الإضافيين.

وعلق لوكا مودريتش على التأهل الصعب أمام تشيلسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "كنا أمواتًا أمام تشيلسي لمدة 80 دقيقة تقريبًا حتى جاء الهدف الأول الذي يغير كل الأمور".

وواصل مودريتش: "تشيلسي سجل ثلاثة أهداف وهدف آخر ملغي، ولم نستطع فرض سيطرتنا لمدة 80 دقيقة تقريبًا، لكننا قاتلنا حتى النهاية".

واستمر لاعب الوسط الكرواتي: "الجماهير ظلت تدفعنا على مدار الـ120 دقيقة حتى في اللحظة التي كنا بها خارج البطولة، لقد ساعدونا كثيرًا في التأهل ومن دونهم أعتقد لم نكن لنتأهل".

وعن مواجهة تشيلسي، أكد مودريتش: "هو الخصم الأكثر صعوبة في مواجهته مع نادي ريال مدريد، لديهم قدرات بدنية وفنية هائلة لكننا أظهرنا شخصيتنا في النهاية".

وينتظر نادي ريال مدريد الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي، حيث تفوق مانشستر سيتي ذهابًا بهدف نظيف على ملعب الاتحاد.