بوميل يوجه رسالة لإيهاب جلال ويؤكد: يومًا ما سأدرب مصر

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

باتريس بوميل

باتريس بوميل

وجه الفرنسي، باتريس بوميل، المدير الفني السابق للمنتخب الإيفواري، رسالة إلى إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، مؤكدًا أنه يحلم أن يكون في يوم من الأيام المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن يوم أمس الثلاثاء عن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني بعد الاتفاق مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على الرحيل بالتراضي.

وكان بوميل أحد الأسماء التي تم طرحها على طاولة اتحاد الكرة من أجل قيادة الفراعنة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به مع منتخب كوت ديفوار لاسيما في كأس الأمم الأخيرة في الكاميرون.

وقال بوميل في تصريحات لـ" Kora Plus" : "علمت أن اتحاد الكرة قرر تعيين مدرب جديد للمنتخب المصري وهو المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، وفي البداية أتمنى له كل التوفيق في مهتمه مع المنتخب المصري."

وأضاف: "لدي اهتمام كبير لأن أكون مدرب مصر، لكن لسوء الحظ لم أكن المدرب الذي وقع عليه الاختيار من جانب اتحاد الكرة لقيادة الفراعنة."

واختتم: "هذه هي كرة القدم، لكن أنا متأكد أنه في يوم ما سأكون في مصر مدربًا للفراعنة، لأنه بالنسبة لي منتخب مصر من أفضل المنتخبات على مستوى العالم."

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم كان قد أنهى تعاقده مع المدرب الفرنسي يوم أمس الثلاثاء.