تشافي: أشعر بخيبة أمل وأجواء الكامب نو لم تساعدنا

الخميس، 14 أبريل 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

اعترف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه كان سيئًا في المباراة، لافتًا إلى أن الأجواء في المدرجات لم تساعد الفريق بسبب سيطرة جماهير آنتراخت فرانكفورت على ملعب كامب نو.

وودع برشلونة بطولة الدوري الأوروبي من دور الثمانية، وذلك بعدما خسر على أرضه بثلاثية مقابل هدفين، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدف لكل فريق.

وأوضح تشافي عقب المباراة، أن فريقه كان أكثر فاعلية في النهاية لكن ذلك لم يكن كافيًا، مؤكدًا "لم نلعب بشكل جيد، لقد أحرزوا هدفًا رائعًا بعد أن خسرنا الكرة بشكل سيء، أنها خيبة أمل كبيرة للغاية، إنه لأمر مخزٍ لأننا كانت لدينا آمال كبير في هذه البطولة، يجب علينا أن نهنئ آنتراخت، أنه يستحق ذلك، لم نعرف كيف أن نسيطر على الكرة بشكل جيد".

وواصل حديثه: "ارتكبنا العديد من الأخطاء ودفعنا ثمنها، نحن نغادر محبطين دعونا الآن نركز في الليجا، لكن إذا كان هناك فشل فهناك تعلم، لكنني لا أرى الأمور بهذه الطريقة، إنه أمر كبير جدًا وخيبة أمل والهدف في الوصول لدوري الأبطال الموسم المقبل ما زال قائمًا".

وعن امتلئ المدرجات بجماهير المنافس فقال: "إنه دليل على أن الأجواء لم تساعدنا، لقد بدا الأمر كأنه نهائي، مع تقسيم الملعب، النادي يجرى تحقيق في الأمر، لقد كان خطأ في التقدير من جانبنا".