أيمن أشرف: لا توجد أفضلية للرجاء في إقامة مباراة العودة بالمغرب

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 أبريل 2022 06:04 م

shareicon

مشاركه

أيمن أشرف

أيمن أشرف

تحدث أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، عن أهمية وصعوبة مواجهة الرجاء الرياضي المغربي، المقرر لها في العاشرة مساء غدًا السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أيمن أشرف، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، والذي أقيم اليوم الجمعة، إن مباراة الرجاء صعبة ومهمة للغاية، مؤكدًا أن هدف لاعبي المارد الأحمر، تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، والمساعدة في التأهل لمواصلة المشوار.

واستكمل لاعب الأهلي، قائلًا: "بالفعل الأهلي جاهز للعب في أي مكان، ومن وجهة نظري لا توجد أفضلية في مكان إقامة مباراة العودة بالمغرب، نحن كلاعبين لدينا خبرات وأهداف محددة سواء في مباراة الذهاب أو العودة ونبحث عن عدم استقبال أهداف وكذلك تسجيل أهداف لتحقيق التأهل".

واسترسل: "فريق الرجاء قوي وصاحب اسم كبير في الوطن العربي، ونحن نكن لهم كل تقدير واحترام كفريق داخل الملعب وخارجه، ونتمنى أن تخرج مباراة الغد بروح رياضية تليق باسم ومكانة الناديين".

وأتم أيمن أشرف، تصريحاته بالتعليق على تأجيل مباريات الأهلي في الدوري، قائلًا: "ساعد الفريق في أخذ قسط من الراحة والاستعداد على النحو الأمثل لمواجهة الغد، والجميع مستعد ومتحمس لهذه المباراة، ويسعى لتقديم عرض ونتيجة تسعد جماهير الأهلي التي تدعمه دائمًا".