لاعب مانشستر سيتي عقب الهزيمة من ليفربول: كلنا معرضون للخطأ مثل ستيفن

كتب : محمد عادل

السبت، 16 أبريل 2022 11:28 م

shareicon

مشاركه

زاك ستيفن

زاك ستيفن

أكد ناثان أكي مدافع مانشستر سيتي على التفافهم حول حارس مرمى الفريق زاك ستيفن عقب خطأه الذي تسبب في هدف ليفربول الثاني والذي أحرزه ساديو ماني.

كان ليفربول قد تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على مانشستر سيتي 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في نصف نهائي البطولة القدم على مستوى العالم.

أهداف ليفربول جاءت عن طريق ابراهيما كوناتي وساديو ماني الذي سجل هدفين، فيما سجل جاك جريليش وبيرناردو سيلفا       هدفي السيتي.

وفي حديث له عقب انتهاء اللفاء، تحدث أكي لموقع Manchester Evening News عما حدث من زاك ستيفن فقال: "زاك يمتلك شخصية قوية، ويعلم تمام العلم ان الجميع سيسانده، وكلنا تعرضنا لهذه النوعية من الأخطاء، وبالتأكيد لم يكن محظوظًا".

وأضاف: " نشعر بالإحباط، لأننا لم نتمتع بالسرعة في بناء اللعب والضغط على لاعبي ليفربول، كل شئ كان لصالحهم في الشوط الأول ونحن نعلم كم المهارات والقوة التي يتمتع بها لاعبي ليفربول".

واستطرد قائلًا:" الشئ الوحيد التي يجب أن  تفعله هي بذل الجهد للعودة مرة أخرى في أحداث المباراة، ولهذا نحن فخورون بام اديناه في الشوط الثاني، ولم نمتلك حظًا كافيًا للعودة من الهزيمة، لأن الوقت كان قد مر.

ليفربول ينتظر الفائز من تشيلسي وكريستال بالاس اللذان سيلتقيا غدًا الأحد في نصف النهائي الاخر.