الأهلي يواجه الرجاء في المغرب بذكريات هدف متعب +90 "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الأحد، 17 أبريل 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

عماد متعب

عماد متعب

مباراة قوية للغاية تنتظر النادي الأهلي مساء الجمعة المقبل، أمام فريق الرجاء المغربي، على ملعب محمد الخامس، ضمن إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة تشهد حسم المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

الأهلي كان قد حقق الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس السبت على ستاد الأهلي والسلام، وهو الفوز الذي قطع به المارد الأحمر خطوة نحو التأهل لنصف النهائي للعام الثالث على التوالي.

رغم الفوز الذي حققه الأهلي على الرجاء إلا أن بعض الجماهير الحمراء أبدت قلقها من مواجهة العودة، كون الرجاء سيلعب أمام حضور جماهيري كبير في ملعبه، إلا أن المارد الأحمر متمرس في اللعب وسط هذه الأجواء الصعبة والكبيرة.

المارد الأحمر سبق له أن خطف تعادلا قاتلا من فريق الرجاء حسم به تأهله لنصف نهائي البطولة الإفريقية، رغم أن الجميع كان يتوقع وقتها فوز الرجاء الذي كان يتقدم بهدف حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

الأهلي في عام 2005 وقع مع الرجاء المغربي في مجموعة واحدة وتمكن من الفوز في الجولة الأولى على الفريق المغربي بهدف، حتى جاءت موعد المباراة الثانية بينهما وكانت في الجولة قبل الأخيرة من نهاية دور المجموعات، وكان الأحمر وقتها يملك في رصيده 10 نقاط ويحتاج فقط لنقطة واحدة لحسم تأهله.

المباراة بين الأهلي والرجاء أقيمت في المغرب وسط حضور جماهيري كبير وتقدم الفريق المغربي بهدف في الدقيقة 65 عبر لاعبه سفيان العلودي وكان اللقاء يسير لخسارة الأحمر، حتى ظهر عماد متعب في الدقيقة 91 وخطف التعادل القاتل للمارد الأحمر، وحسم التأهل قبل أن يلتقي في المباراة الأخيرة أمام إنييمبا النيجيري.