الاتحاد يرد على أزمة حمدالله مع النصر: مش فاضيين (فيديو)

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 18 أبريل 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

حمدالله

حمدالله

 كشف الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، عن رد نادي اتحاد جدة على الشكوى المقدمة من النصر بشأن عبد الرزاق حمدالله لاعب الفريق، وحامد البلوي مدير الكرة.

وقال الفراج في تصريحات عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "حاولنا الحصول على رد من إدارة نادي الاتحاد بشأن هذه الأزمة".

وأضاف: "التوضيح الوحيد الذي توفر لنا من إدارة الاتحاد، جاء فيه (مش فاضيين نحن قريبين من إنجاز ونرغب في تحقيقه ونفرح فيه أنفسنا وجماهيرنا الغالية، كل ما يقدم للكرة هو للعمل والمنجزات، ما هو للتصاريح والبكائيات، يوم 29 مايو نرد على كل شيء".

 اتحاد جدة يتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 60 نقطة، ويقترب من تحقيق لقب الدوري السعودي، لذلك تركز الإدارة حاليا على تحضيرات الفريق قبل استئناف المسابقة.

وأصبحت أزمة نادي النصر السعودي، مع لاعبه السابق المغربي عبد الرزاق حمدالله وفريقه اتحاد جدة، حديث الساعة في الشارع الرياضي السعودي.

وتسببت التسريبات الأخيرة بين حمدالله وحامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، خلال فترة ارتباطه بعقد مع النصر، والتي تناقلتها وسائل الإعلام، في حالة كبيرة من الجدل.

وأسماه نادي النصر في الشكوى التي تقدم بها أمام لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم 28 مارس الماضي، ضد الاتحاد وحمدالله، بالتحريض والتفاوض مع اللاعب أثناء سريان عقده مع الفريق.

وحول هذا الأمر، أصدر  الاتحاد السعودي بيانا توضيحيا، نص على انسحاب لجنة الاحتراف في الاتحاد من النظر في القضية التي رفعها النصر، والذي أكد في بيانه أن النظر في قضايا الأندية المحلية ضد الأطراف الأجنبية ليس من اختصاصه.

في المقابل، طالبت إدارة نادي النصر، ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسرعة البت في الشكوى المقدمة ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي، والمهاجم  المغربي، ودعته بضرورة حث اللجان القانونية في الاتحاد على العمل والتمسك باختصاصها وسلطاتها وعدم تفويض هذه الاختصاصات إلى أطراف خارجية.

وأوضح النصر في بيانه، أن الشكوى المقدمة يوم 28 مارس الماضي، تضمنت أدلة مادية متمثلة في تسجيلات صوتية موثقة بين الأطراف المتفاوضة، مشيرًا إلى أن تلك الشكوى تختلف عن القضية المرفوعة أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، حيث أنه نزاع تعاقدي بين النادي واللاعب بخصوص التعويض المادي.