كيف دعم ليفربول محمد صلاح بعد ابتعاده عن التهديف؟ كلنا بشر وسيعود

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 18 أبريل 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

تلقى الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، دعما هائلا من زملائه في الريدز، بعد غيابه عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والمقرر لها غدا ضمن منافسات بطولة الدوري.

كلوب يدعم محمد صلاح

البداية كانت من يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي أشار إلى أن غياب صلاح عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة طبيعي، وأدائه ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد أعجبه كثيرا.

وأضاف: "صلاح سيسجل قريبا، اللاعب يحتاج القليل من الحظ وسيعود إلى هز الشباك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة"

وكان كلوب أشار إلى أن صلاح مر بفترة حرجة مع منتخب مصر الوطني بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم فضلا عن خسارة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

فان دايك يدعم صلاح

المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك حرص على تدعيم صلاح أيضا، وقال إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لليفربول وسيظل كذلك دائما، وسيعود للتسجيل من جديد ولا يشعر بالقلق من الأمر.

أكد أن صلاح يخلق فرصا خطيرة للغاية، وهذا الأمر ظهر جليا خلال مواجهة السيتي في كأس الاتحاد، مشددا على أن صلاح مر بشهرين قمة في الصعوبة وهو بشر مثل الجميع ولاعب محترف للغاية ويتمتع بصفات جيدة ومتأكد أنه سيعود في أقرب وقت ولا يشعر بالقلق من هذا الأمر.

أما أندرو روبرتسون ظهير أيسر ليفربول أشار إلى أن صلاح قادر على اللعب في أي مركز بالخط الأمامي وهذا ما يميز خط هجوم ليفربول.

وأشار: "مو دائما يقدم مستوى مختلفا هذا ما يظهره في جميع مبارياته وهذا ما فعله أمام السيتي مؤخرا، ربما لا يتصدر عناوين الصحف حاليا لكونه لا يسجل الأهداف ولكن لديه الحافز وسيعود قريبا كما نتوقع منه، فصلاح ساعد ليفربول كثيرا"

من جانبه قال أرنولد إن عودة صلاح للتهديف مسألة وقت فقط واللاعب مستواه لم يتراجع، ما فعله لليفربول أمر رائع فهو يخلق الفرص بشكل متكرر، كما أنه أكثر لاعب صنع أهدافا في ليفربول خلفه، وهذا يعكس مدى أهميته.

الصفحة الرسمية لنادي ليفربول دعمت صلاح أيضا بإعادة نشر هدفه السابق في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل مواجهة الفريقين غدا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اقرأ أيضا.. 

أرنولد يدعم صلاح