نجم مانشستر يونايتد يعود لقائمة اهتمامات برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 12:44 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اهتمام إدارة نادي برشلونة الإسباني من جديد، بالحصول على خدمات الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب نادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

وتم تصعيد راشفورد إلى الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد في صيف 2016، ويرتبط اللاعب بعقد مع الشياطين الحمر حتى 30 يونيو 2023، مع وجود بند يسمح بتمديد عقده لمدة عام آخر.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه في الانتقالات الصيفية المقبلة سيحدث نادي مانشستر يونايتد، ثورة حقيقة في التشكيلة الرئيسية للفريق، مع وصول المدرب إريك تن هاج، كمدرب من بداية الموسم، حسبما أعلن النادي. لمعرفة التفاصيل  من هنا.

الصحيفة، شددت على أن ماركوس راشفورد سيكون أحد الضحايا، لأنه ليس جزءًا من الخطط المستقبلية للنادي، واللاعب يحب برشلونة كثيرًا، نظرًا لإمكانياته وتعدد استخداماته كمهاجم، لكنها ستكون عملية اقتصادية معقدة من أجل وصوله للكامب نو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة تابع راشفورد باهتمام كبير، لإنهم واضحون في أنه موهوب ويتمتع بلياقة بدنية وقدرة كبيرة على التهديف، ولكن لم يقدم ذلك في الموسم الحالي بسبب مسلسل الإصابات التى تعرض لها.

وأوضح سبورت أن إريك تن هاج، سعطي الضوء لرحيل اللاعب في الصيف المقبل، في حالة وصول عرض قوي ومثير، علمًا بأن اللاعب كان يرغب في الخروج في يناير الماضي على سبيل الإعارة.

وأفاد التقرير أن نادي برشلونة يقوم بتحليل إمكانياتهم من أجل ضم اللاعب، وكانت الأولوية هي هالاند، لكن النادي واضح بالفعل أن النرويجي سينتهي به الأمر إلى اتخاذ قرار بشأن عرض اقتصادي أكثر إثارة للاهتمام  وقد تكون وجهته هي مانشستر سيتي أو ريال مدريد.