ماذا يحتاج الأهلي أمام الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 أبريل 2022 05:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء الرياضي المغربي، التي ستجمع بينهما في الثانية عشر من بعد منتصف ليل اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغرب، في السادسة مساء اليوم بتوقيت المغرب، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، حيث يسعى الأحمر لخوض لقاء العودة، من أجل حصد بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي.

يستعرض موقع "Kora Plus"، ما يحتاج الأهلي أمام الرجاء في المباراة اليوم للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا..

الأهلي يكفيه التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي في كازابلانكا للتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وبالتأكيد في حال حقق النادي الأهلي الفوز في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي سيؤكد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون الدخول في أي معادلات صعبة لحسم بطاقة العبور.

وفي حال خسر الأهلي بفارق هدف وحيد، مع تسجيله هدفين أو أكثر، بمعنى (3/2) أو (4/3) سيكون التأهل من نصيب المارد الأحمر نحو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

خسارة الأهلي بنتيجة هدف نظيف، ستكون كفيلة بالإطاحة به خارج دوري أبطال إفريقيا وتأهل الرجاء المغربي إلى نصف النهائي.

وبالطبع حال خسر الأهلي بفارق أكثر من هدف سيكون المارد الأحمر أيضًا خارج البطولة، ويتأهل الرجاء المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.