جوارديولا: طريقتنا في بناء اللعب أعطت فرصة العودة لـ ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على شعوره بالفخر عقب الفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات لـ "BT" عقب نهاية المباراة:" كانت مباراة مذهلة من الفريقين، لقد فعلنا العديد من الأمور الجيدة، للأسف استقبلنا أهداف ولم نسجل أكثر، ولكن مازال هناك مباراة أخرى".

وأضاف جوارديولا في تصريحاته:" لقد لعبنا مباراة رائعة أمام فريق خارق، في اللحظات التي عادوا فيها في الشوط الأول، أعتقد أننا أعطينا لهم الفرصة بسبب طريقتنا في بناء اللعب كان بها بعض العصبية، في الوقت الطبيعي نكون بأمان".

وواصل:" ريال مدريد أيضًا كان يضغط بشكل جيد وقوي، في كل أنحاء العالم وبالنسبة لمانشستر سيتي، نحن نشعر بالفخر، ولكن هذا يتعلق بالوصول للنهائي، سنذهب لمدريد من أجل الفوز".

وأشار:" لقد خرجنا من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، بسبب لمسة يد من لورينتي، اليوم كانت لمسة يد على حساب لابورت، هذا الأمر يحدث، ما علينا هو تقديم أداء جيد".

وتابع:" جودة ريال مدريد يمكنها أن تعاقبك، ما فعلناه بالكرة وبدون كرة، خلنا العديد من الفرص، لا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك، المهم هو أننا متقدمون الآن في النتيجة".

وأخيرًا قال جوارديولا:" الفريقان كانا يريدان الهجوم، ولديهم الجودة لفعل ذلك، تحياتي لكارلو أنشيلوتي ولفريقه، وأيضًا، في نفس الوقت يمكننا أن نرى أنفسنا بأنه يمكننا التأهل".