أحمد مرعي يتحدث عن مواجهة الأهلي وضم أنس أسامة وتدريب الزمالك

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:09 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مرعي

أحمد مرعي

أكد أحمد مرعي، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لكرة السلة، أن فريقه استطاع أن يفوز على الزمالك بنتيجة 3-0 في نصف نهائي دوري السوبر، بسبب أن الفريق الأبيض كان يشارك في بطولة إفريقيا منذ أقل من أسبوعين بعدد من المحترفين المختلفين عن اللاعبين في بطولة الدوري.

وأضاف مرعي، في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك في الموسم الماضي كان لديه والتر هودج صانع الألعاب المحترف ساهم بقوة في تتويج الزمالك ببطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الاتحاد فاز على الزمالك بنتيجة 3-0 بسبب تقديم مباراة قوية دفاعيا وهجوميا.

وأكمل: "نركز الآن في المباراة النهائية التي ستكون أمام الأهلي، ومواجهة ستكون قوية وهو فريق متكامل، إدارة الأهلي تبني الفريق منذ ثلاث سنوات".

وعن مواجهة أوجستي بوش فقال: " المباراة دائمًا معه تكون قوية ومتابعي كرة السلة في مصر يتابعون هذه المباراة واجهته من قبل في نهائي الدوري الموسم الماضي وفي البطولة العربية أيضًا".

كما اعترض مدرب الاتحاد على لائحة ضم لاعب فقط للفريق البطل ولاعبان للوصيف قائلًا: "فرقة الاتحاد تحتاج إلى عدد من اللاعبين بسبب معدل الأعمار الكبير، واتحاد كرة السلة وضعنا في موقف صعب".

وعن ضم أنس أسامة فقال: "نتمنى أن نضمه في الاتحاد ولكن لا نعرف موقفه مع الزمالك هل سيتطيع إنهاء اتفاقه مع فريقه الحالي".

وعن تدريب الزمالك في الموسم المقبل فقال: شرف لي تدريب الزمالك ولكن عقدي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وبعد الموسم لا أعلم ما سيحدث".