3 عقبات أمام الزمالك في تجديد عقد أنس أسامة (تقرير)

كتب : سيد داوُد

السبت، 30 أبريل 2022 03:16 م

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

يقترب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من التجديد لنجم الفريق، أنس أسامة بعد أكثر من جلسة جمعت إدارة نادي الزمالك مع اللاعب وممثليه من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك، أكد في تصريحات خاصة لـ  kora plus، مفاوضات اللاعب مع الزمالك قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية، ولكن الطرفان لم يحسما التجديد بشكل رسمي بعد.

ووفق المصدر فإنه توجد ثلاثة بنود لم يحسمها الطرفان بعد، من أجل إنهاء تمديد التعاقد بين أنس أسامه ونادي الزمالك.

طالع أيضا: أنس أسامة: هدفنا الفوز بالدوري وبطولة إفريقيا لإسعاد جماهير الزمالك

وأول تلك العقبات هي مدة تعاقد اللاعب، حيث أن إدارة النادي لم تستقر على المدة النهائية بين موسمين وأربعة مواسم حيث أن إدارة النادي لم تستقر على مدة تعاقد الللاعب خلال الفترة المقبلة، بين موسمين أو أربعة مواسم.

بينما راتب اللاعب النهائي هو العقبة الثانية، حيث أن ممثلي اللاعب يطمحوا بجعله أعلى راتب في مصر خلال الفترة المقبلة وليس في نادي الزمالك فقط، نظراً لأنه يعد من بين أفضل لاعبي كرة السلة المصرية والأفريقية خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وثالث العقبات تأتي وفق رغبة اللاعب لتدعيم الفريق بصفقات "سوبر" خلال الفترة المقبلة، من أجل أن يتمكن نادي الزمالك من المنافسة على كافة الألقاب المتاحة خلال الموسم المقبل.

ويمتلك أنس أسامة نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك أكثر من عرض سواء داخل مصر أو خارجها، لكن اللاعب يعطي الأولوية لنادي الزمالك من أجل تمديد تعاقده معه.

الجدير بالذكر أن أنس أسامة كان قد حصد جائزة أفضل مدافع في بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة في نسختها الأخيرة ، والتي توج بها نادي الزمالك خلال شهر مايو من العام الماضي، ويستعد الزمالك للمشاركة في النسخة الثانية من البطولة خلال مايو المقبل في رواندا، عقب أن حسم الزمالك تصفيات البطولة التي أقيمت في القاهرة خلال أبريل الجاري.