أنشيلوتي: الفوز بالدوري الإسباني أعادني للحياة

كتب : محمد عادل

السبت، 30 أبريل 2022 09:20 م

shareicon

مشاركه

انشيلوتي

انشيلوتي

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن سعادته الغامرة بعد فوز فريقه ريال مدريد على اسبانيول، والذي أكد بشكل رسمي فوز الميرينجي ببطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد حسم بشكل رسمي فوزه بالدوري الإسباني وذلك للمرة الـ35 بعد أن اكتسح اسبانيول برباعية دون رد في الجولة الـ34 من المسابقة.

وفي مؤتمر صحفي عقد عقب المباراة، وجه أنشيلوتي الشكر لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز على دعمه وثقته بأن يقود الفريق مرة أخرى.

وقال المدرب الإيطالي الكبير في حديثه للصحفيين: "هذا دوري خاص جدًا بالنسبة لي، لأن الدوري الإسباني هس المسابقة الوحيدة التي لم أفز بها مع ريال مدريد، وأنا سعيد بالفوز به عند عودتي للميرينجي".

وأضاف: "الفوز بالدوري أعادني للحياة مرة أخرى، ولم أصدق عندما تم ترشيحي لقيادة الفريق مرة أخرى".

وأكمل حديثه قائلًا: "قدنا الفريق بشكل جيد، واللاعبون خاضوا المباريات بمنتهى الجدية، والكل احترم قراراتي على مدار الموسم، وأجواء العمل كانت رائعة بحق".

ولم يغفل انشيلوتي الحديث عن مباراة مانشستر سيتي والمقرر إقامتها الأربعاء القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث قال: "الأجواء اليو م كانت جمية ومليئة بالسعادة،وهي الطريقة المثلى للاستعداد لمواجهة مانشستر سيتي،ومن الغد سنبدأ استعداداتنا للمباراة الهامة جدًا".