طبيب الزمالك لـ "كورة بلس": حالة فتوح جيدة واللاعب جاهز لمباراة الجابون

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 14 نوفمبر 2021 09:54 ص

shareicon

مشاركه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

قال محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، إن حالة أحمد فتوح الظهير الأيسر بالفريق والمنتخب الوطني جيدة ولا تدعو إلى القلق وأنه جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب أمام الجابون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقرر لها يوم الثلاثاء الماضي.

وكان أحمد فتوح قد تعرض للإصابة في المباراة الماضية للمنتخب أمام أنجولا والتي جرت في العاصمة لواندا يوم الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض من خلال تصريحات لـ" كورة بلس"  أنه تواصل مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب للاطمئنان على أحمد فتوح وأكد الأخير له أن الإصابة بكدمة خفيفة وحالة اللاعب جيدة، وسيكون جاهز للمشاركة في لقاء الجابون الأخير في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويواصل الفريق الأبيض استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان  الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غدا الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.