غياب تير شتيجن عن منتخب ألمانيا في أول 4 مباريات بدوري أمم أوروبا

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 04 مايو 2022 06:39 م

shareicon

مشاركه

تير شتيجن

تير شتيجن

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن حارس المرمى مارك أندري تير شتيجن لن يكون ضمن قائمة المنتخب الألماني في المباريات الأربع التي سيخوضها الفريق في يونيو المقبل ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

الاتحاد أشار إلى أن هذا القرار قد تم اتخاذه بعد تشاور تير شتيجن مع المدير الفني للمنتخب هانسي فليك.

تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني قال في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الألماني: "أود دائماً التواجد مع المنتخب الوطني، وأشعر بالسعادة مع كل استدعاء لصفوف الفريق، ولكني أشعر أني بحاجة إلى الاستشفاء خلال فترة الصيف حتى اكون قادرًا على المشاركة مع المنتخب في المواجهات القريبة المقبلة".

من جانبه قال هانسي فليك مدرب المنتخب الألماني :"تير شتيغن يعد من أفضل حراس المرمى في العالم، ولكنه لم يستطع الحصول على فرصة للاستشفاء من الإصابات خلال فترات الصيف الماضية".

وأضاف: "وفي ظل إقامة كأس العالم بقطر في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، سيكون مفيداً أن يحصل اللاعب على راحة من التدريبات والمباريات".

تيرشتيجن سيغيب عن معسكر منتخب المانشافت والذي سيقام في مدينة ماربيلا الإسبانية في الفترة من 23 إلى 27 مايو الحالي، ثم ينتقل الفريق للإقامة في مدينة هيرتسوغينوراخ الألمانية من أجل الاستعداد لمواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي سيبدأها يوم 4 يونيو بمواجهة إيطاليا في مدينة بولونيا الإيطالية، ثم استضافة انجلترا يوم 7 يونيو في مدينة ميونيخ، ثم يرحل بعدها لمواجهة المجر بودابست يوم 11 يونيو، قبل العودة إلى مدينة مونشنجلادباخ لمواجهة المنتخب الإيطالي.