أوباميانج: تير شتيجن سر فوزنا بالمباراة

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:38 ص

shareicon

مشاركه

أوباميانج

أوباميانج

عبر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة عن سعادته البالغة بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على مضيفه ليفانتي 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني. 

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال أوباميانج: "افتقدنا اليوم نوعًا ما إلى القوة والحسم في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني قدمنا أداءًا أفضل بكثير".
 
وأضاف أوباميانج الذي أحرز 10 أهداف في 14 مباراة خاضها مع برشلونة: "قدم اللاعبون أداءً جيدًا للغاية، لدينا ثقة في المجموعة بأكملها ، أنا سعيد للغاية لأنها كانت مباراة صعبة للغاية".
 
وأثنى أوباميانج على الأداء الذي قدمه حارس مرمى فريقه تير شتيجن فقال: "ركلة الجزاء التي تصدى لها تير شتيجن ضد روجر كانت اللحظة التي غيرت مجريات اللعب".
   
وتحدث أوباميانج عن زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي قائلاً: "عثمان يعرفني جيدًا ويجب أن أكون دائمًا مستعدًا عندما يسير في الجهة اليمنى، يراقبني الناس الآن، لكني أعتقد أنني أستطيع فعل الكثير، في الشوط الأول لم ألعب جيدًا، ولكن في الشوط الثاني أفضل قليلاً".
 
بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.