الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 05 مايو 2022 10:21 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، ومن بعد الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين، استعدادًا للمواجهة الهامة أمام وفاق سطيف.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

وعلم موقع "Kora Plus"، أنه تم فرض برنامج ونظام خاص على اللاعبين وذلك استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، وذلك عن طريق تواجد اللاعبين في النادي الأهلي أطول فترة ممكنة، تبدأ من الثالثة ظهرًا حتى 10 مساءًا، وذلك من أجل فرض حالة التركيز الشديد بين اللاعبين والتواجد لفرض الجدية بين الجميع.

حكم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه في إدارة المباراة السوداني محمد عبد الله، التشادي عيسي يايا، بالإضافة للبتسواني جوشو بوندو حكماً رابعاً.

ويتواجد ثلاثة حكام في تقنية الفديو "فار"، يتقدمهم الزامبي جاني سيكازوي، وبمساعدة الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز.