بالصور.. 5 مشاهد اقتحام تسبب فيها محمد صلاح

كتب : إيمان جمال

الأحد، 14 نوفمبر 2021 03:35 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يسعى أي مشجع للوصول إلى الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في أي مكان يتواجد به، على أمل أن يُحالفه الحظ بالظهور بجانبه في صورة ليعتبرها لحظة انتصار سيُخلدها في أذهانه طوال عمره، فقط لأنه نجح في التواجد بجوار الفرعون المصري، وسجل بضع ثواني بجواره، ويستعرض "كورة بلس" أبرز المشاهد غير متوقعة التي اقتحم فيها المشجعين المشهد لينالوا شرف الظهور بجوار العالمي محمد صلاح..

- اقتحام ملعب مباراة مصر وأنجولا

مع اقتراب انتهاء الشوط الأول من مباراة مصر وأنجولا التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدفين لمثلهما، حيث قام أحد المُشجعين باقتحام أرضية الملعب من أجل التقاط صورة مع محمد صلاح، قبل أن يتدخل الأمن ويخرجه من الملعب قبل وصوله إلى صلاح، في مشهد بات مُفاجئ للاعبين في المباراة.

- اقتحام ستاد القاهرة بعد مباراة مصر وجُزر القٌمر

لم تنتهي وقائع اقتحام الملاعب لرؤية محمد صلاح، فهذه المرة كانت على ستاد القاهرة الذي استضاف مباراة مصر وجٌزر القٌمر، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بفوز منتخب مصر بأربعة أهداف دون رد، حيث قام عدد كبير من الجماهير باقتحام الملعب عقب انتهاء المباراة، من أجل التقاط الصور مع اللاعب الدولي محمد صلاح مما أثار غضب نجم ليفربول الإنجليزي، وتسبب في هجوم حاد على المتسببين في دخولهم وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية تجنبًا لتفشي فيروس كورونا.

- اصطدام بعمود إنارة ونزيف في الأنف للظهور بجانب صلاح

انتهت محاولة مشجع صغير لنادي ليفربول لمشاهدة لاعبه المفضل محمد صلاح بإصابته بنزيف في الأنف لكن الصبي سرعان ما نسي كل آلامه حين أظهر المهاجم الدولي المصري تعاطفه ووقف إلى جواره لالتقاط الصور.

وذكرت شبكة سكاي أن لويس فاولر صاحب الـ 11 عاما، اصطدم في عامود إنارة  وسقط على الأرض والدماء ونزف من أنفه بعد أن ركض هو وشقيقه ايزاك بجوار سيارة صلاح وهما يلوحان للاعب ليفربول.

وبعد أن شاهد الولد الصغير يتألم عاد صلاح بسيارته للاطمئنان عليه قبل أن يلتقط معه الصور.

وقال جو كوبر زوج والدة فاولر لشبكة سكاي "اعتذر صلاح وأبدى تعاطفه الشديد مع الولدين وجعلهما يشعران بتحسن كبير".

وكتب كوبر على تويتر مع صور للمهاجم برفقة الولدين "نشكرك يا صلاح على عودتك للاطمئنان عليهما بعدما أصيب لويس وهو يحاول التلويح لك".

وتابع "يحبك كثيرًا وزال الألم فورا حين احتضنته.. أنت رجل حقيقي .. أشكرك أيها الملك المصري".

- تصرف جنوني من مُشجع يتسبب في أزمة مرور بليفربول

ذكرت صحيفة إيكو الإنجليزية، تصرف جنوني من مشجع أراد التقاط صورة مع محمد صلاح‏ وقالت الصحيفة إن صلاح حدث له شيء مميز خلال ذهابه إلى المنزل، بسيارته الفيراري، ليلة السبت الماضي، حيث تسبب في بطء بحركة المرور في الجانب الجنوبي بـ ميرسيسايد.

‏ولم يتمكن أحد المُشجعين من تمالك أعصابه عندما رأى صلاح، وقام بحركة غير متوقعة من أجل التقاط صورة مع صلاح‏ واوضحت الصحيفه أن أحد المُشجعين قفز من سيارته بجانب السائق وذهب إلى صلاح عندما كانت الإشارة حمراءلالتقاط صورة مع النجم المصري.‏

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح، أظهر رد فعل جيد، وأعطى فرصة للجميع لالتقاط الصور التذكارية معهم عندما توجه أكثر من شخص نحو سيارته.

- طفل ليبي يلتقط تذكارًا من محمد صلاح من نقطة الركنية

نجح طفل ليبى في التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح خلال مباراة مصر وليبيا، التي أقيمت الشهر الماضي، على ملعب 28 مارس، بمدينة بنغازى الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وانتهت بفوز منتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد.

وتمكن طفلاً من جامعى الكرات اختلس صورة تذكارية له مع محمد صلاح، دون أن يخترق التعليمات التي وضعها منظمو المباراة، وذلك خلال تنفيذ محمد صلاح لإحدى الضربات الركنية التي حصل عليها المنتخب المصرى خلال أحداث اللقاء، إذ طلب من أحد الحضور التقاط الصورة له بينما يقف بجوار لوحة الإعلانات القريبة منه.

وظهر الطفل خلال الصورة وهو يبتسم، ويشير بيديه إلى علامة النصر لتمكنه من التقاط الصورة مع نجمه العالمى المفضل، على الرغم من التعليمات المشددة بمنع الاقتراب من صلاح.