حارس وفاق سطيف: الأهلي الأكثر تتويجًا في العالم ولديه فلسفة مختلفة في مصر

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 12:57 م

shareicon

مشاركه

وفاق سطيف

وفاق سطيف

تحدث سفيان خضايرية، حارس مرمى نادي وفاق سطيف الجزائري، عن تحضريات فريقه لمواجهة الأهلي، المقرر أن تجمع بينهما في التاسعة من مساء غدًا السبت، على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة غدًا السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

وقال سفيان خضايرية، في تصريحات أبرزتها صحيفة "النهار" الجزائرية، اليوم الجمعة: "بالفعل الأهلي فريق عملاق، واعتقد أنه من أكثر الفرق تتويجًا بالألقاب في العالم بـ 108 لقب".

واستكمل حارس مرمى وفاق سطيف، قائلًا: "الأهلي لديه فلسفة مختلفة هنا في مصر، وطريقة تسيير هذا النادي تتم باحترافية عالية بالإضافة للدعم الجماهيري الكبير".

واختتم سفيان خضايرية، تصريحاته، قائلًا: "بالفعل، هناك حالة من التركيز الشديد، ونواصل تحضيراتنا من أجل تشريف الألوان الوطنية والعودة بنتيجة إيجابية".