حمزة الجمل: لا يليق بالإسماعيلي أن يكون في هذا المركز بالدوري

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 06 مايو 2022 09:57 م

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أوضح المدير الفني للنادي الإسماعيلي، حمزة الجمل أن الوضع الحالي لفريق الدراويش في جدول ترتيب الدوري المصري لا يليق به، ويحتاج إلى جهد مضاعف للخروج منه.

وقاد حمزة الجمل الإسماعيلي في أول مبارياته بعد توليه القيادة الفنية للفريق إلى الفوز على ضيفه النادي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وتحدث حمزة الجمل عبر برنامج "Ontime Sports" عقب نهاية المباراة: "أشكر حمد إبراهيم على ما قدمه مع الإسماعيلي، لقد أكملت على العمل الذي قام به واحترمه كثيرًا".

وواصل حمزة الجمل: "لا يليق إطلاقًا أن يتواجد النادي الإسماعيلي في هذا المركز بجدول ترتيب الدوري، يجب على الجميع التكاتف حتى نخرج من هذا المأزق ونستطيع أن نُعيد الدراويش لما يستحقه".

وكشف حمزة الجمل الحديث الذي دار مع رئيس النادي قبل تعيينه كمدير فني للفريق: "أخبرت مجلس الإدارة أنه لو لم يكن الثقة بي 100% فلا يقومون بتعييني، ولكنهم أكدوا ثقتهم الكاملة في قدراتي".

واختتم حمزة الجمل تصريحاته: "الجميع متكاتف حول النادي في الوقت الحالي وهو المطلوب، دعم الجماهير لنا يعطينا دافع إضافي حتى نخرج من هذا المأزق ونبذل قصارى جهدنا".

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة جمعهم من خوض 17 مباراة حتى الآن في الدوري المصري.