دينا عمرو عن اكتساح الزمالك: مباراة تحصيل حاصل وسنعوض خسارتنا بالسوبر

كتب : محمد كمال

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:32 م

shareicon

مشاركه

دينا عمرو

دينا عمرو

تحدثت دينا عمرو، قائدة الفريق الأول لكرة اللسلة بالنادي الأهلي عن الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما في إياب ربع نهائي دوري المرتبط.

وكانت سيدات الأهلي قد تأهلت للدور نصف النهائي بعدما تفوقت على فريق الزمالك في لقائي الذهاب والعودة من الدور ربع النهائي، والتي انتهت بنتيجة 86-33.

وقالت دينا عمرو في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "مباراة الإياب بين الفريقين كانت تحصيل حاصل ولكن الجهاز الفني بقيادة علي هاشم تحدثوا معنا قبل بداية اللقاء عن أهميته بغض النظر عن التأهل من عدمه ولكنه يظل لقاء أهلي وزمالك ويجب أن نفوز به".

وتابعت قائدة فريق سيدات الأهلي: الجهاز الفني طلب منا التركيز على المباراة والخروج فائزين بها بصرف المظر عن أي اعتبارات أخرى وهو ما حدث.

وعن كواليس خسارة كأس السوبر أمام سيدات سبورتنج، أوضحت: الجهاز الفني عقد معنا جلسة عقب خسارة السوبر وأكدوا لنا أنها مجرد بطولة شرفية ولن تزيدنا في شيئ وطالبونا بالتركيز في البطولات المقبلة حتى نتمكن من حصدها ولكننا كلاعبات كنا حزينات على خسارة السوبر وسنسعى أن نفوز بدوري المرتبط لتحفيزنا على الفوز ببطولتي الدوري والكأس المقبلتين.

واختتمت حديثها موجهة رسالة لجماهير الأهلي: "أتمنى من الجماهير أن تواصل دعمنا وتشجيعنا حتى نتمكن من حصد البطولة وتقديم مستوى جيد".