تقرير.. ماذا ينتظر الزمالك بعد عودة الدوري؟

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:52 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يترقب جماهير الزمالك عودة مباريات فريقها في الدوري المصري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في المسابقة المحلية أمام الأهلي، في لقاء القمة الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليتلقى هزيمته الأولى في الدوري بعدما خاض 25 مباراة بلا هزيمة منذ أن توج باللقب المحلي في الموسم الماضي، ويستعرض "كورة بلس" كل ما ينتظر الزمالك في الدوري عقب انتهاء التوقف الدولي..

- صدام مع الإسماعيلي الذي يبحث عن الفوز الأول

سيحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي، في الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الإسماعيلية.

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، فيما احتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاثة الاولى في المسابقة المحلية.

الزمالك فاز على الإسماعيلي في مباراتهما الأخيرة التي جمعت بينهما في الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، في الموسم الماضي، بهدفين دون رد، أحرزهما إمام عاشور وسيف الدين الجزيري.

- البنك الأهلي يبحث عن تحقيق المفاجأة

وفي الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، سيستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 22 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة.

البنك الأهلي احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين وهُزم في مباراة وهو نفس ما حققه الزمالك في مسابقة الدوري حتى الآن.

الزمالك والبنك الأهلي تعادلا في أخر مواجهاتهما بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، بعد أن حسم الأبيض اللقب رسميًا في الجولة السابقة لها.

- سيراميكا كليوباترا والفوز الأول على الزمالك

في نهاية شهر نوفمبر الجاري، سيكون الزمالك على موعد مع مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس 25 نوفمبر الجاري، على ستاد بتروسبورت.

سيراميكا كليوباترا يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 5 نقاط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين.

الزمالك لم يُهزم في أي مباراة أمام سيراميكا كليوباترا منذ صعود الأخير للدوري الممتاز، وكان أخرهم فوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري المصري في الموسم الماضي.