أمير مرتضى يكشف حقيقة طلب فيريرا رحيل شيكابالا عن الزمالك

كتب : هشام كمال

الإثنين، 09 مايو 2022 12:59 ص

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، عن حقيقة طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا عن صفوف الفريق في فترة من الفترات.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم، وحقيقة تصريحاته عن طلب فيريرا رحيل شيكابالا:" الأمر حدث في 2014، ونحن الآن 2022، وقد أكون خاطئ في الإفصاح عن هذا الأمر، ولكن فيريرا شخص ذكي وقوي، وشيكابالا يتعامل بشخصية القائد هذه الفترة، ولا يصدر أي أزمات، ويساند الفريق في كل فترة".

وأضاف أمير مرتضى:" فيريرا كان يتحدث في 2014، أن اللاعب كان متواجد مع سبورتنج لشبونة منذ عام ونصف ولا يشارك، لماذا سيتعاقد النادي معه؟، ولكن في الوقت الحالي علاقة شيكابالا مع فيريرا جيدة، ومن غير الصحيح أن فيريرا طلب رحيل بعض اللاعبين، مثل شيكابالا وحازم إمام".

وواصل المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك:" فيريرا مدربة كبير جدًا بالنسبة لنا، وكلنا نتعلم منه، فيريرا بالفعل بروفيسور في كرة القدم بشكل عام، ليس التدريب فقط ولكن في كل الأمور، كنت أرى أن هذه الفترة اللاعبين تحتاجه، اللاعبون تحملوا النادي في الكثير من الأمور وحصلوا على الكثير من البطولات، وبالتالي غير مطلوب منهم في الوقت الحالي إيجاد حل لمعادلة الأزمات في النادي".

يذكر أن فيريرا تولى تدريب نادي الزمالك في الفترة الماضية، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بسب سوء النتائج في الدوري المصري.