3 أهداف يسعى زيزو لتحقيقها في مباراة الزمالك وإنبي

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:11 م

shareicon

مشاركه

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

يبحث أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحقيق بعض الأهداف من خلال مواجهة فريقه ضد إنبي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

تابع أخبار الزمالك هنا

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي باحثا عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعدما فاز على إيسترن كومباني خلال الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.
زيزو أظهر تألقا ملفتا خلال هذا الموسم في الدوري ويبحث عن مواصلة التألق من خلال تحقيق بعض الأهداف الخاصة في مباراة إنبي اليوم والتي نستعرضها على النحو الآتي: 

الابتعاد بصدارة الهدافين

يتصدر زيزو قائمة هدافي الدوري المصري حاليا برصيد 11 هدفا سجلهم خلال 15 لقاء، ويبحث عن زيادة حصيلته التهديفية من أجل مواصلة الابتعاد بالصدارة حيث أن أقرب منافسيه هو جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري والذي سجل 8 أهداف.

التسجيل للمباراة الرابعة

زيزو في آخر ثلاث مباريات خاضها مع الزمالك في الدوري ساهم في 4 أهداف، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفا، حيث أحرز هدفا في شباك كلا من الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني، فضلا عن صناعته لهدف خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وفي آخر مواجهة ضد إيسترن كومباني سجل هدفا قاتلا منح به الزمالك ثلاث نقاط ثمينة.

نظرة عامة 

زيزو خلال 21 لقاء خاضه مع الزمالك بمختلف المسابقات هذا الموسم سجل 12 هدفا وصنع 7، ليكون أكثر من ساهم في أهداف الزمالك خلال هذا الموسم برصيد 19 هدفا ويبحث عن مواصلة التألق من خلال زيادة حصيلته على المستوى الهجومي.