حسين لبيب: دفعنا 60% من مستحقات اللاعبين.. ولم أقل لمخلوق عن إيقاف القيد

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 13 مايو 2022 10:49 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أنه اللجنة المؤقتة التي كان يرأسها استطاعت أن تدفع 60% من مستحقات اللاعبين في فريق الكرة، في 6 أشهر فقط، مشيرًا إلى أنه في المجلس السابق حصلوا فقط على 20%، في نهاية المدة بلغت إجمالي المستحقات 80%.

وأوضح لبيب في تصريحات تلفزيونية، أنه تم صرف 38 مليون جنيه لألعاب الصالات، إلى جانب دفع 16 مليون جنيه لمديونيات الاتحادات الرياضية المتأخرة التي تخطت 10 - 12 سنة.

وواصل بقوله: "اللجنة المؤقتة دفعت 14 مليون جنيه لتسوية القضايا إلى جانب دفع 18 مليون لجهات حكومية".

وعن عدم التجديد لفرجاني ساسي فقال: "كانت هناك مباراة خارج القاهرة للزمالك طالبت تنظيم جلسة مع فرجاني ساسي ووجدته رحل ولم يعد مرة أخرى، وكان خطأ من الإداري بسبب تسليم اللاعب جواز سفره".

وأكمل: "في 2 يونيو وصل إلى خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقاف القيد لمدة فترتين ولم أقل لأي مخلوق على الأمر حتى التتويج باللقب".

وعن التجديد مع أحمد سيد "زيزو" فقال: "أردت التجديد مع زيزو، وطلب اللاعب الحصول على تعويض من الفترة التي قضاها لموسمين يحصل على أموال ضئيلة، تم التجديد معه في الوقت الذي كانت هناك شائعات بانتقاله للنادي الأهلي".

وتابع بقوله: "تم التجديد أيضًا مع محمود حمدي (الونش) حتى لا يرحل، أما سيف الجزيري فتم وضع بند إذا حصل على عرض جيد يرحل بسبب أننا أردنا أن نحافظ على اللاعبين في هذا الموسم حتى نحصل على الدوري ولا يرحل في 30 يونيو مثل فرجاني ساسي".

واتم: "عمر كمال جاء نادي الزمالك بقدميه وحصل على مقدم عقد لاعب ناشيء وحينما انتقل إلى فيوتشر كإعارة حصلنا على هذا المقدم".