مران الزمالك ..تأهيل حامد وفتوح وبن شرقي ..وشيكابالا يواصل برنامجه العلاجي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 13 مايو 2022 06:38 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وخاض لاعبو الفريق تأهيليا خاصا، وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، حيث خاض الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة بجانب التدريبات البدنية الآخرى، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وإشراف الجهاز الفني.

و قام دانيال ألفيس محلل الأداء بتدوين كافة التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية وقاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا هذه التقسيمة، ومنح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل مستمر، وحرص على تصحيح بعض الأمور الخططية الخاصة وفي نفس الوقت خاض أحمد فتوح وأشرف بن شرقي ثنائي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية إضافية عقب خوض الفقرة التأهيلية مع باقي لاعبي الأبيض.

وأدى اللاعبان تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة لمدة ٣٠ دقيقة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وخاض الثنائي تدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، ولم يشاركان في باقي فقرات المران الجماعي للزمالك

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض في حضور حسني خطاب المترجم الخاص، ومنح المدرب بعض النصائح الفنية والخططية لـ"الونش"، و تحدث مع اللاعب في بعض الواجبات المطلوبة منه الخاصة بمركزه.

وخصص الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا لطارق حامد لاعب الوسط، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم، ولم يشارك في التدريبات الجماعية ويغيب طارق حامد عن الزمالك أمام طلائع الجيش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وفي نفس الوقت واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق برنامجه التأهيلي والعلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة وأدى "شيكابالا" تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في القدم والتي ابعدته عن المشاركة في التدريبات واللقاء الأخيرة أمام إنبي.