إيهاب جلال: نتابع كل المحترفين.. والمُعد البدني وصل إلى مصر اليوم

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 13 مايو 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال عن هوية المعد البدني الذي سيقوم بضمه إلى الجهاز الفني للفراعنة في المرحلة المقبلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأسابيع القليلة الماضية تولي إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وأسدل إيهاب جلال الستار من خلال "Kora Plus" عن المعد البدني لمنتخب مصر: "المعد البدني لمنتخب مصر هو الكرواتي ليونار، ووصل بالفعل إلى مصر صباح اليوم وسيبدأ مهام عمله من الغد".

وأوضح إيهاب جلال طلبه للاتحاد المصري في الفترة الماضية: "طلبنا من اتحاد الكرة تعديل موعد مباراتي غينيا وأثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، لتكون يومي 5 و9 مايو بدلًا من 2 و6 مايو، وهو ما حدث بالفعل".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي قد وافق على طلب الاتحاد المصري بتأجيل مباراتي غينيا وأثيوبيا لتصبح يومي 5 و9 مايو على الترتيب.

وجاء طلب إيهاب جلال بتأجيل موعد المباراتين للاستفادة من لاعبي الأهلي، خاصة مع خوضهم نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري.

وأكمل إيهاب جلال تصريحاته: "نستعد في الوقت الحالي لمواجهتي غينيا وأثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ونتابع كافة الأندية واللاعبين".

وعن إمكانية ضمه للاعبين من الدرجة الثانية كما اشتهر أثناء تواجده مع الأندية، علق إيهاب جلال: "من الصعب أن نعطي فرصة للاعبي الدرجة الثانية بكل تأكيد كما كنت أفعل وأنا مدرب للفرق في الممتاز، الأمر مختلف مع المنتخب".

وواصل إيهاب جلال: "تركيزي سيكون مع لاعبي الدوري الممتاز بجانب المحترفين لتشكيل قوام المنتخب منهم".

واختتم إيهاب جلال تصريحاته: "كل المحترفين سيتم التركيز عليهم ومتابعتهم حتى وإن كانوا بعيدين عن المشاركة مع المنتخب في الفترات الماضية سننظر لهم ونتابعهم، والباب مفتوح أمام الجميع".