إيهاب جلال يتحدث عن إصابة صلاح وضم عبد الله السعيد وطريقة اللعب

كتب : محمد جبر

الإثنين، 16 مايو 2022 09:48 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أثنى إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، على ستاد القناة الجديد، مشيرًا إلى أنه سوف يفيد المنتخبات وأن مدينة الإسماعيلية كانت في احتياج إلى مثل هذا الصرح.

وأضاف جلال، في تصريحات تلفزيونية، أن قوام المنتخب لن يختلف كثيرًا عن الفترة السابقة، قائلًا: "نحن قادمون إلى هنا لنبني وليس لنهدم ما تم بناءه، سنقوم بدعم الإيجابيات وحل السلبيات".

وأكمل: "ربما يكون هناك اختلاف إلى حدٍ ما في طريقة اللعب، لن نستطيع أن نقوم بتغييرات كبيرة فقط سنضيف عنصر أو إثنين".

وأردف: "اللاعبون كلهم متاحين للانضمام إلى المنتخب بغض النظر عن السن، والاختيارات النهائية لن تكون قبل أسبوعين من الآن".

وعن إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول أمام تشيلسي في مباراة الأمس: "تواصلنا معه أمس، وليست لديه مشكلة فقط أحس بأنه سيكون هناك مشكلة إذا استمر، وفضل الخروج وإن شاء الله سوف يشارك في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول أمام ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم 28 من شهر مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب "دو فرانس" بباريس.

وعن ضم عبد الله سعيد، صانع ألعاب بيراميدز فقال: "هو لاعب كبير إذا احتاجنا إليه سوف نتحدث إليه وهو يستحق الانضمام إلى منتخب مصر".

ويستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين، حيث سيلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وافق على طلب الاتحاد المصري بتأجيل مباراتي غينيا وأثيوبيا لتصبح يومي 5 و9 من شهر يونيو المقبل، على الترتيب.