"كورة بلس" يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم عبد الله جمعة

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 12:43 م

shareicon

مشاركه

عبد الله جمعة

عبد الله جمعة

كشف مصدر مقرب من عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، حقيقة وجود مفاوضات من الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس"، أن عبد الله جمعة يرحب بتجديد عقده مع الفريق ولا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي.

وكان عبد الله جمعة تماثل  للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بالتواء في الكاحل، وانتظم في تدريبات الفريق الجماعي، وذلك بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

عبد الله جمعة لم يشارك سوى في دقائق محدودة هذا الموسم مع الزمالك، حيث شارك لمدة دقيقة واحدة في مباراة إنبي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، و5 دقائق أمام توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وإجمالاً شارك عبد الله جمعة مع الزمالك في 117 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع 12 هدفًا، فيما كانت أخر مشاركة رسمية له مع الأبيض في الموسم الماضي أمام المقاولون العرب، في الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت يوم 29 أبريل الماضي، وابتعد من بعدها عن المشاركة مع الأبيض بسبب الإصابة قبل عودته في الموسم الجاري.