22 لاعبًا في قائمة فريق البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:25 م

shareicon

مشاركه

البنك الأهلي

البنك الأهلي

اختار خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق اليوم، الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد المقاولون العرب.

وشهدت قائمة البنك الأهلي عودة محمد دبش بعد إكتمال الجاهزية الفنية والبدنية للاعب الذي غاب عن مباراتي الأهلي والإسماعيلي بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة طلائع الجيش ، فيما يغيب أسامة فيصل، للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

قائمة البنك الأهلي أمام سيراميكا

أحمد السعدني ومحمود الزنفلي في حراسة المرمى

 احمد ياسين وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفي ميدو في خط الدفاع

محمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد عبد الرحمن لعبه و أحمد سعيد ومحمود سيد و محمد هلال وشادي رضوان ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا وأحمد ياسر في خط الوسط

فادي فريد  في خط الهجوم .

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الرابع برصيد 6 نقاط، جمعها بالفوز في المباراة الأولى على نادي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وفوز على الإسماعيلي في الجولة الثالثة بهدف دون رد، فيما هُزم في الجولة الثانية أمام الأهلي بهدف دون رد.

فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بعدما فاز في مباراة أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في مباراتين أمام الجونة بهدف لمثله، والجونة سلبيًا في الجولة الثالثة.