ميسي بعد تأهل الأرجنتين إلى المونديال: أنا بخير ولكني لست مُكتمل بدنيًا !

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:54 م

shareicon

مشاركه

ميسي

ميسي

علق ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان، على تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم، 2022، بعد التعادل أمام منتخب البرازيل، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

أضاف ميسي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ماركا الإسبانية"، أنه بخير ولكنه لم يتم شفائه بصورة كاملة رغم مشاركته في المباراة.

أضاف: "لم ألعب منذ فترة طويلة، كانت مباراة صعبة للغاية وما زلت بحاجة إلى إيقاع أفضل، أنا بخير، لكن من الواضح أن جسدي لا يؤدي بالشكل الكامل".

تابع: "كنت أقل في لياقتي البدنية بشكل كامل لفترة من الوقت وليس من السهل لعب مباراة بسرعة كبيرة، لكن لحسن الحظ أنا بخير".

وواصل: "أتمنى أن أنهي العام بقوة، لم أملك الإيقاع والسرعة اللازمين في المباراة لأنني لم ألعب كثيرا مؤخرًا، كنت واقفا لمدة طويلة في اللقاء، ولم يكن من السهل اللعب بإيقاع مباراة كهذه".

استكمل: "كان يُمكننا الفوز وحاولنا اللعب، ولكن في بعض الأحيان لم نتمكن من تسجيل الهدف، ولكن في النهاية لم نخسر أيضًا، ونتابع التصفيات بشكل جيد، وهذا هو المهم، وسنواصل النمو".

اختتم: "كنا نعلم أنها مباراة ستكون صعبة مع الكثير من الاحتكاكات، لم ألعب منذ فترة طويلة، وكانت مباراة عنيفة وقوية، وما زلت بحاجة إلى الإيقاع."