هل يتولى حسام حسن قيادة المنتخب الأولمبي؟ اتحاد الكرة يُجيب

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 20 مايو 2022 11:45 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

كشف اللواء حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حقيقة المفاوضات مع حسام حسن، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، لقيادة المنتخب الأولمبي.

قال حلمي مشهور في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "اتحاد الكرة سوف يوفر كل الامكانيات للمدير الفني الحالي للمنتخب إيهاب جلال، لكي يحقق نجاحات مع الفراعنة".

تابع: "المدرب المصري له الأولويه في قيادة جميع المراحل السنية لمنتخب مصر خاصة بعد أن ثبتت تجربة المدرب المصري النجاح  مع المنتخبات وابرزها الراحل محمود الجوهري وحسن شحاتة".

وواصل: "اتحاد الكرة وفر كل الإمكانيات بخصوص المعسكر المقبل، لتقديم أداء مميز وقوي أمام غينيا وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا".

وعن إمكانية تولي حسام حسن قيادة المنتخب الأولمبي، قال: "حسام حسن مدرب كبير ورمز من رموز الكرة المصرية ولا يستطيع أحد التقليل من إمكانياته التدريبية ولكن هذا الملف أسند لعضوي اتحاد الكرة حازم إمام ومحمد بركات ولم يمكنني الحديث عنه".

استكمل: "اتمنى أن يلتف الجميع حول منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، لكي يحقق طموحات جماهير الكرة المصرية خلال المرحلة المقبلة".

عن الاسم الذي يفضله حاليا ويفتخر عندما ينادى به من الجميع، قال: "أفتخر عندما يلقبني الناس "بأبو الشهيد "وقتها أشعر بأنني في قمة الفخر لما قدمه نجلي فداء للوطن".