المريخ يهبط للقسم الثالث والداخلية يواصل انتصاراته بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

السبت، 21 مايو 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

الداخلية

الداخلية

هبط فريق المريخ البورسعيدي رسميا لدوري القسم الثالث وذلك عقب الهزيمة من القناة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب القناة ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري القسم الثاني ليكتمل عقد الفرق الهابطة من المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد تأكد هبوط بنها وبلبيس وبورفؤاد والمريخ للقسم الثالث.

وحقق فريق الداخلية فوزًا صعبًا بهدف مقابل لاشئ علي فريق الترسانة في المباراة التي أقيمت بملعب الترسانة فيما حسم منتخب السويس بقاؤه بشكل رسمي في القسم الثاني عقب الفوز علي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلي ملعب بتروجيت حقق فريق بتروجيت فوزا بهدف مقابل لاشئ علي فريق بنها فيما سيطر التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق علي مباراة دجلة وبورتو السويس في الوقت الذي حسم الاتصالات بقاؤه بشكل رسمي في القسم الثاني بالفوز علي بلبيس بأربعة أهداف مقابل هدف.

بينما سيطر التعادل السلبي بدون أهداف علي مباراة النصر وبورفؤاد التي أقيمت بملعب بورفؤاد ليعلن النصر بشكل رسمي بقاؤه في دوري القسم الثاني، بعد صراع طويل منذ بداية الدور الثاني علي الهروب من الهبوط للقسم الثالث فيما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي مباراة السكة الحديد وزد أف سي التي أقيمت بملعب السكة الحديد.