جوسيب بيدرول: جماهير ريال مدريد تشعر بالخيانة من مبابي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 23 مايو 2022 02:06 ص

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أكد جوسيب بيدرول مقدم برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير، أن جماهير ريال مدريد تشعر بالخيانة بسبب قرار كيليان مبابي للبقاء في باريس سان جيرمان، وعدم التوقيع مع النادي الملكي.

وقال جوسيب بيدرول في تصريحاته لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" جمهور ريال مدريد غاضب وحزين من مبابي، لأنهم كانوا واثقين في كلمة مبابي، هو قال أنه سيوقع لريال مدريد، وكل شيء كان منظم ومتفق عليه، ولكن في آخر لحظة قال لا، يمكن أن نقول أنه أكثر من غضب، أنه حزن كبير، جمهور ريال مدريد يشعر بالخيانة".

وأضاف بيدرول في تصريحاته عن شكوى رابطة الأندية الإسبانية ضد باريس سان جيرمان:" رابطة الأندية ترى بأن باريس ينفق الكثير من المال، ويجب أن يكون هناك حد وتساوي بين الفرق، يجب أن يكون هناك حد لإنفاق المال".

وواصل:" أعتقد أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أرسل رسالة عبر واتساب وقال له: أعلم أنك تريد إكمال حلمك ولديك مستقبل كبير"، ولكن هناك عقلية ترفض انتقال مبابي إلى ريال مدريد، والمال يلعب دورًا كبيرًا في منع هذا الانتقال".

وأخيرًا قال:" مازال هناك عامين لكريم بنزيما في المستوى العالي، ولكن ريال مدريد يجب أن يبحثوا عن بديل يحمل راية النادي في السنوات المقبلة".

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان كان قد أعلن تجديد عقد كيليان مبابي حتى عام 2025، وذلك على الرغم من مفاوضات اللاعب مع ريال مدريد طوال الفترة الماضية.