الزعيم يخلط الدوري.. ضربة الهلال للاتحاد تسيطر على الصحف السعودية

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 24 مايو 2022 01:41 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

ركزت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بفوز الهلال على اتحاد جدة في مباراة الكلاسيكو بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة رقم 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 58 نقطة، ليقلص الفارق لـ 3 نقاط فقط مع الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

وخرجت صحيفة "الرياضية" بعنوان: "في حضرة الأزرق.. النمور تغرق".

وتابعت: "قلّص فريق الهلال الأول لكرة القدم الفارق مع نظيره الاتحاد متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى ثلاث نقاط بفضل ثنائية البرازيلي ميشيل ديلجادو وهدف سالم الدوسري، لاعبي الفريق، في فوز حامل اللقب 3-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 27 دوريا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة".

وعنونت صحيفة "عكاظ" عنوانًا: "الزعيم يخلط الدوري".

وأضافت: "تمسّك الهلال بحظوظه في المحافظة على لقبه بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن قلب تأخره بهدف أمام المتصدر الاتحاد لفوز قوي بثلاثية، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام لقاءات الجولة 27 من دوري المحترفين".

فيما عنونت صحيفة "الجزيرة" قائلة: "كبرياء الهلال يعود في ليلة كبير الدوري".

وذكرت، أن الهلال استعاد شيئا من روحه وتوازنه وعنفوانه، وهزم الاتحاد المتصدر بثلاثية جدد بها آماله في المحافظة على لقبه، في المباراة الممتعة والمثيرة التي جمعت العملاقين في «الجوهرة» وكانت الكلمة فيها للزعيم الذي أخفى مضيفه.

أما صحيفة "المدينة" فعنونت: "الهلال يجدد حسابات الدوري"

أضافت": "خسر الفريق الأول بنادي الاتحاد مباراته أمام شقيقه نادي الهلال في حضور جماهيري بلغ 56 الف متفرج وفي مواجهة تجلى فيها الهلال في الشوط الثاني".