مدرب حراس الزمالك لـ "كورة بلس": الخسارة من الأهلي لا تُقلل من أبو جبل

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 نوفمبر 2021 04:28 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

رفض البرازيلي أرتور أوليفيرا، مدرب حراس مرمى فريق الزمالك، حملة الهجوم التي يتعرض لها محمد أبو جبل، حارس مرمى الأبيض، بعد لقاء القمة الأخير أمام الأهلي، في المباراة  في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدري المصري الممتاز، والتي خسرها الفريق بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

أضاف أوليفيرا في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس"، أن أبوجبل حارس كبير والخسارة لا تقلل من قدراته، مشددًا على أن الزمالك يمتلك حارسي مرمى متميزين وهما محمد أبوجبل ومحمد عواد.

أوضح مدرب حراس الزمالك أن الخسارة واردة في كرة القدم، وغياب التوفيق يحدث في مباريات عديدة وسبق وأن تلقى الألماني تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني 8 أهداف في مباراة بايرن ميونخ وهو من أفضل حراس العالم، ولم يقلل ذلك من قيمة الحارس الألماني.

أبدى أوليفيرا ثقته في قدرات حراس الزمالك، مبديًا دهشته من الهجوم الذي تعرض له هو والحارس، بعد أول خسارة يتعرض لها الفريق الأبيض 25 مباراة بدون هزيمة.

 

الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الإسماعيلية، ويسعى الأبيض لحصد الثلاثة نقاط أمام الدراويش، بعدما خسر مباراته أمام الأهلي، في القمة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، فيما احتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاثة الاولى في المسابقة المحلية، فيما تذيل الإسماعيلي جدول ترتيب المسابقة بدون رصيد من النقاط، حيث خسر مباراته الأولى من الأهلى بأربعة أهداف دون رد، ثم فشل في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وخسر بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا خسر من البنك الأهلي بهدف دون رد.