الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : أحمد حسين

السبت، 28 مايو 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول وريال مدريد

ليفربول وريال مدريد

وصلت بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم الجاري 2021-2022 إلى المحطة الأخيرة لها، بإقامة المباراة النهائية، اليوم السبت، بعد مشوار طويل من المباريات في القارة العجوز بين أكبر أندية أوروبا.

مباراة النهائي التي تٌقام اليوم السبت 28-5-2022، ستجمع بين ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في لقاء مكرر من نهائي 2018 الذي نجح الميرينجي في التفوق خلاله وحصد اللقب من الريدز.

نهائي دوري ابطال اوروبا |
مواجهة النهائي للبطولة الأوروبية الكبرى سيشهد منافساتها ملعب سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس، والتي تزينت خلال الأيام الأخيرة بشعار وكأس وكرة البطولة وتم تمهيد شوارعها لاستقبال الحدث الكبير في القارة العجوز.

وتعد المبارة هي ختام الموسم الكروي في أوروبا، بعد نهاية كل مسابقات الدوريات الكبرى في القارة مثل الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، وبعدها ستبدأ الأجندة الدولية للمنتخبات.

موعد نهائي دوري الابطال |
المباراة التي تجمع بين ليفربول ريال مدريد من المقرر لها أت تُقام في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب سان دوني بفرنسا، وتحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة من مختلف أنحاء العالم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد |
مباراة ريال مدريد وليفربول من المقرر أن يتم نقلها عبر أكثر من قناة بمختلف أنحاء العالم، حيث سيتم نقلها عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1 English، و beIN 4K HDR.