تعرف على مباريات الزمالك في شهر يونيو في الدوري الممتاز وكأس مصر

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 31 مايو 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض نادي الزمالك أربع مباريات خلال شهر يونيو ستكون في بطولة الدوري المصري الممتاز إلى جانب لقاء في مسابقة كأس مصر نسخة الموسم الحالي 2021 - 2022، والمباريات ستقام بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

سيحاول نادي الزمالك استغلال تصدره لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتقديم نتائج جيدة من أجل ابتعاد بالصدارة بعيدًا عن منافسيه بيراميدز والأهلي.

ويشار إلى أن آخر مباراة للزمالك في شهر مايو كانت أمام الإسماعيلي وقد انتهت بفوز "الفارس الأبيض" بهدفين مقابل هدف، وسجل للأبيض أشرف بن شرقي في الدقيقة 41 وعمر السعيد سجل في الدقيقة 63، أما للدارويش فسجل باهر المحمدي في الدقيقة 61، من ركلة جزاء.

وفي السطور التالية نقدم إليكم مباريات الزمالك في خلال شهر يونيو: - 

 

 

الإثنين 13 يونيو، يواجه فريق الزمالك نظيره الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي 2021 - 2022، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

الأحد 19 يونيو، سيكون موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري، والتي ستكون في الأسبوع العشرين على ستاد "الأهلي وي السلام".

 

 

الأربعاء 22 يونيو، البنك الأهلي يواجه نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز في إطار الجولة الثانية والعشرين، والتي تقام على ستاد المقاولون العرب.

الثلاثاء 28 يونيو، يستضيف الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز في إطار الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما خاض 20 مباراة في البطولة حقق فيه 14 فوزًا وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في أربع لقاءت، قد جمع 44 نقطة، وسجل 34 وتلقت شباكه 20 هدفًا.