محمد صلاح يصل مطار القاهرة قادمًا من دبي للانضمام لمعسكر المنتخب

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 01 يونيو 2022 05:41 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

وصل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى مطار القاهرة، قادما من دبي، استعداداً للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو الجاري في المرحلتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.
 
وصل صلاح إلى مطار القاهرة على متن طائرة الخطوط الإماراتية القادمة من دبي، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصوله عبر صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 2، وسط إجراءات أمنية مكثفة داخل وخارج صالة الوصول بالمطار.
 
ومن المقرر أن ينتظم نجم ليفربول الإنجليزي في معسكر المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء، بعدما غاب عن بداية المعسكر الذي انطلق الإثنين، عقب مشاركته مع فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بتتويج الريال باللقب الأوروربي.

واختار إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا، وتضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد صبحي - محمود جاد .

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - عمر جابر - أحمد حجازي - محمود علاء - محمود حمدي الونش - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح - كريم حافظ.

الوسط: محمد النني - إمام عاشور - أحمد حمدي - مهند لاشين - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة .

الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" - محمد صلاح - أحمد سيد زيزو - إبراهيم عادل - عمر مرموش - أحمد عاطف - مصطفى محمد - محمد إبراهيم .