بونو يتحدث عن هزيمة المغرب أمام الولايات المتحدة: قدمنا أداء جيدًا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 02 يونيو 2022 01:03 م

shareicon

مشاركه

ياسين بونو

ياسين بونو

علق ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، على أداء لاعبي المنتخب، خلال مباراة أمس، أمام الولايات المتحدة الأمريكية، في مباراة ودية بين المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي.

وفاز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأربعاء، على المغرب، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب "تي كيول استاديوم".

وقال ياسين بونو، في تصريحات نقلها موقع "Le. 360" المغربي، إن لاعبي منتخب المغرب قدمًا مستويات جيدة وذلك رغم الهزيمة وديًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح: "المباراة كانت مهمة لنا خاصة وأننا واجهنا فريقا منظمًا، خلق لنا متاعب مع صافرة البداية وضغط علينا بشكل قوي، ومن سيسمع النتيجة سيتخيل أن مستوانا كان ضعيفًا، غير أننا رغم الهزيمة قدمنا أداء جيدًا".

وأتم ياسين بونو، تصريحاته قائلًا: "هناك بعض الأشياء السلبية وأخرى إيجابية في هذه المواجهة وعلينا الإشتغال عليهما في ظل الإستحقاقات القادمة التي تنتظرنا".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.