يويفا يعتذر لجماهير ريال مدريد وليفربول بعد أحداث نهائي دوري الأبطال

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 03 يونيو 2022 07:05 م

shareicon

مشاركه

نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا

حرص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على تقديم الاعتذار إلى جماهير ناديي ريال مدريد وليفربول بسبب أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية، باريس.

وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا حدوث أزمة كبيرة في عملية دخول الجماهير إلى المدرجات، وتحديدًا ليفربول، مما أدى إلى تأخير صافرة البداية حوالي 36 دقيقة.

وأصدر الاتحاد الأوروبي "يويفا" بيانًا يعتذر من خلاله إلى الجماهير التي سافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس ولم تتمكن من حضور المباراة في مدرجات ملعب "ستاد دو فرانس".

واعتذر يويفا في بيان رسمي، مؤكدًا: "نود أن نعتذر إلى الجماهير التي سافرت إلى باريس ولم تستطع حضور المباراة داخل المدرجات بشكل طبيعي".

وواصل الاتحاد الأوروبي: "كان يجب أن يكون حدثًا احتفاليًا للجماهير في المباراة الأهم بالموسم، لكن شهدت المباراة أحداثًا مخيفة للجماهير أثناء دخول المدرجات".

واختتم الاتحاد الأوروبي بيانه: "نؤكد أن ما وقع من أزمات خلال هذه المباراة لن يتكرر مجددًا في أي حدث تحت مظلة يويفا، ونجدد اعتذارنا للجماهير".

يُذكر أن نادي ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه على حساب ليفربول، بعد الفوز عليه بهدف نظيف.