أهم مباريات اليوم السبت 4-6-2022.. ألمانيا تواجه إيطاليا في قمة دوري الأمم الأوروبية

كتب : أحمد حسين

السبت، 04 يونيو 2022 09:46 ص

shareicon

مشاركه

ألمانيا وإيطاليا (أرشيفية)

ألمانيا وإيطاليا (أرشيفية)

يستعرض موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 4-6-2022، في مختلف أنحاء العالم، حيث تُقام العديد من المواجهات الدولية للمنتخبات، بعد نهاية مسابقات الدوري في غالبية الدول سواء الأوروبية أو اللاتينية أو الإفريقية.

ويشهد اليوم السبت 24-6-2022 إقامة العديد من المباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، هذا إلى جانب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تُقام في كوت ديفوار صيف العام المقبل.

مباريات دوري الامم الاوروبية |

تقام في هذه البطولة اليوم السبت 7 مباريات تبدأ في الثالثة عصرا بمواجهة بين أرمينيا وأيرلندا، ثم تشهد الساعة السادسة إقامة 3 مباريات في توقيت واحد.

البداية في مباريات الساعة السادسة ستكون بين منتخب المجر الذي يستضيف نظيره إنجلترا، فيما يلتقي منتخبا فنلندا والبوسنة والهرسك، بينما تلعب ليتوانيا مع لوكسمبرج.

وفي الساعة الثامنة و45 دقيقة تُقام أبرز المواجهات اليوم السبت، بين إيطاليا وألمانيا، وفي نفس التوقيت تلعب رومانيا مع الجبل الأسود، وتركيا مع جزر فاروه.

مباريات تصفيات كاس امم افريقيا |

تبدأ مواجهات اليوم في التصفيات المؤهلة للكان الإفريقي بمواجهة بين نامبيا وبوروندي في الثالثة عصر، ثم تُقام 4 مباريات مرة واحدة في الساعة السادسة مساء.

وتأتي مواجهات السادسة مساء بين جمهورية الكونغو والجابون، والنيجر مع تنزانيا، وجامبيا مع السودان، ثم أخيرا تلتقي الكاميرون مع كينيا.

وفي التاسعة مساء، تلعب السنغال مع بنين، وموريتانيا مع السودان، والجزائر مع أوغندا، وأخيرا مالي مع الكونغو.