أهم مباريات اليوم السبت 14-5-2022.. صدام ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد

كتب : أحمد حسين

السبت، 14 مايو 2022 09:46 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي

يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 14-5-2022 والتي تشهد إقامة العديد من المواجهات، في مختلف المسابقات الأوروبية، وأيضا في قارة إفريقيا.

دوري ابطال افريقيا |
البداية مع بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام في التاسعة من مساء اليوم السبت الموافق 14-5-2022 مباراة الإياب بالدور نصف النهائي من البطولة، بين النادي الأهلي ومستضيفه وفاق سطيف الجزائري، في لقاء يُلعب على ستاد 5 جويلية.

كأس الاتحاد الانجليزي |
تشهد بطولة كأس الاتحاد الانجليزي اليوم السبت 14-5-2022، إقامة المباراة النهائية للبطولة بين ليفربول الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، وفريق تشيلسي، حيث تُقام المواجهة على ستاد ويمبلي في الساعة الخامسة و45 دقيقة.

الدوري الاسباني اليوم |
في الليجا الإسبانية تُلعب اليوم مباراة واحدة بين إسبانيل وفالنسيا، ضمن الجولة 37 من المسابقة، حيث تُقام في الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب باور 8.

الدوري الايطالي اليوم |
الكالتشيو الإيطالي يشهد إقامة 4 مباريات اليوم السبت، ضمن الجولة 37 من المسابقة، حيث تبدأ بمواجهة إمبولي وساليرنيتانا في الثالثة عصرا، فيما تُلعب في الساعة السادسة مواجهتين بين هيلاس فيرونا وتورينيو، وأودينيزي وسبيزيا.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإيطالي بمواجهة روما وفينيزيا على ملعب الأوليمبيكو في الساعة الثامنة و45 دقيقة.

الدوري الالماني اليوم |
تشهد البوندسليجا اليوم السبت إقامة 9 مواجهات في توقيت واحد، ضمن منافسات الجولة 34، حيث يلعب أرمينيا بيليفيلد مع لايبزج، فيما يجل جروتر فيورث ضيفا على أوجسبورج، بينما يستضيف فريق ماينز منافسه آينتراخت فرانكفورت.

ويلعب شتوتجارت مع كولن، فيما يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره هوفنهايم، بينما يحل بوخوم ضيفا على يونيون برلين، ويستضيف فريق باير ليفركوزن منافسه فرايبورج.

أما بايرن ميونخ يحل ضيفا على فريق فولفسبورج، فيما يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره هيرتا برلين.

الدوري الفرنسي اليوم |
تُقام منافسات الجولة 37 من الدوري الفرنسي اليوم السبت، جميعها في الساعة التاسعة مساء، حيث يلعب رين مع مارسيليا، ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على مونبلييه، فيما يلعب تروا مع لانس، ويستضيف فريق ستراسبوج منافسه كيلرمون فوت.

ويستضيف فريق موناكو منافسه ستاد بريست 29، بينما يحل ليل ضيفا على نيس، فيما يلعب ميتز مع أنجيه وليون مع نانت وبوردو مع لوريان وسانت إيتيان مع ستاد ريمس.