اتحاد جدة يكشف موعد حسم مستقبل كونترا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 04 يونيو 2022 11:07 ص

shareicon

مشاركه

كوزمين كونترا

كوزمين كونترا

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تطورات مستقبل الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، وموعد حسم مستقبله مع النادي سواء بالتجديد أو الرحيل، بداية من الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مجلس إدارة النادي اتفق مع كوزمين كونترا، من أجل قيادة مباراتي الفريق أمام الاتفاق والباطن، في آخر جولتين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار التقرير إلى أن النادي والمدرب اتفقا على حسم موضوع تجديد العقد من عدمه بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصا في ظل انتهاء عقد كونترا، مع الاتحاد رسميًا قبل ثلاثة أيام.

وأوضح المحامي التونسي أنيس بن ميم، في تصريح خاص لـ"الرياضية"، أن عقود المدربين تختلف عن عقود اللاعبين، مثلًا إذا رغب النادي في تمديد عقد المدرب، فإنه يستطيع فعل ذلك بالاتفاق معه دون توقيع عقد جديد، لكن أغلب المدربين الأجانب يرغبون في ضمان حقهم، وهذا طبيعي".

وتابع: "المدرب يمكن الاتفاق معه على التمديد لمدة شهر، أو شهرين، أو حتى يوم واحد، أما اللاعب، فيجب أن يوقِع على عقد التمديد، لأنه محترف، وكيلا يدخل في إشكالية الاحتجاج من أي نادي آخر".

يذكر أن نادي اتحاد جدة يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، متساوي في نفس عدد النقاط مع صاحب المركز الثاني الهلال.